assadaassiasi

خنيفرة : الدرك الملكي يحجز سيارة محملة بماء الحياة

0 207

تيغزى نواحي مريرت .. للي فراس الجمل فراس الجمالة تزاما مع بداية مبارة الجزائر والمغرب عناصر الدرك الملكي تحجز سيارة محملة بكمية هائلة من ماء الحياة (ماحيا)

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي التابعة لسرية تيغزى ، ليلة أمس من حجز سيارة محملة بكمية تتجاوز 200 لتر من ماء الحياة (ماحيا )حيث استغل المهربين وقت بداية مبارة المغرب والجزائر لتمرير هد السم وبيعيه بالمدينة الا ان حنكت و يقضة رجال الدرك الملكي تمكنت من خلالها إلقاء القبض عليهم مع العلم ان احد السائقين مبحوث عليه على الصعيد الوطني.

وفي التفاصيل، فإن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتيغزى وفي إطار الحملات الليلة، نصبت كمينا محكما لأحد المشتبه فيهم بحيازة وترويج ماحيا ، حيث تمكنت من محاصرته على مستوى حاجز المراقبة بمدخل المدينة ، واعتقاله بعد مقاومة أبداها في وجه العناصر الأمنية

وبتنسيق مع التيابة العامة تم إيداع السيارة بالمحجز ، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها، عن حجز 200 لتر ماحيا فيما تم إيداع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام وكيل الملك بخنيفرة.
وللاشارة فبعد اغلاق المتجر الوحيد للخمور بمريرت في الآونة الأخيرة حاول البعض اسغلال بيع ماحيا على مستوى الأحياء شعبية الشيء الدي جعل رجال الشرطة و الدرك يكثفون من الحملات التمشيطية و لا سيما اننا على مقربة من ليلة رأس السنة.
نتمنى التوفيق لكل القوى الأمنية في مواجهة كل من سولت له نفسه الإتجار في ما هو سلبي في حياة فلذات اكبادنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.